لو لي، الابنة الوحيدة لعائلة لو، تقع في حب عالم فقير يُدعى شين شيمي الذي جاء إلى العاصمة لتقديم الامتحانات الإمبراطورية. من أجله، تقطع علاقتها بأبيها وتصر على الزواج منه. لإنقاذ شين شيمي من مرض مميت، تضحي لو لي بمواهبها الإلهية وحتى أنها دمرت مظهرها. بمساعدتها، يتعافى تمامًا ويواصل التقدم في الامتحانات، ويحصل على لقب الباحث الأول والثناء الواسع النطاق. عندما تعتقد لو لي أن مصاعبها قد انتهت أخيرًا، تكتشف أن زوجها كان على علاقة غرامية سرية منذ فترة طويلة مع الأميرة الملكية. والأسوأ من ذلك، أنه أوقع عائلة لو في فخ السحر وأعدمهم جميعًا. ولكن إليك ما لا يدركونه: يمكن لابنة القدر أن تشارك ثروتها مع زوجها. ولكن إذا خانها وتخلى عنها يومًا ما، فسيكون محكومًا عليه بالهلاك إلى الأبد.