في عام 1936، كان أحد أعضاء منظمة وطنية يُدعى هوانغ وي جيه في مهمة عندما التقى برجل الأعمال الوطني فنغ قوان يوي. وكان الاثنان أصدقاء الطفولة وانفصلا بسبب سوء الفهم. يجبره فنغ قوان يوي على أن يصبح حارسه الشخصي. على الرغم من أن الاثنين في صراع دائم، إلا أنهما يتقاسمان المثل الأعلى للعدالة في مواجهة الشدائد المشتركة ويتكاتفان لتكريس نفسيهما للقضايا الوطنية.