يعثر وو شي، صاحب متجر التحف، على مخطوطة حريرية غامضة. ويكتشف عمه، وو سانشينغ، خريطة غامضة مخبأة داخلها. للعثور على صاحب المخطوطة المفقود، يُشكّل وو سانشينغ رحلة استكشافية مع وو شي، وبانزي، وتشانغ تشيلينغ، ودا كوي. يغامرون في الموقع المحدد على الخريطة. خلال مهمتهم، يلتقي وو شي بوانغ بانغزي، وهو مستكشف آخر. في مواجهة تحديات تُهدد حياتهم وهجمات مخلوقات غامضة، يعتمد الفريق على العمل الجماعي والفطنة والشجاعة للبقاء على قيد الحياة. في أعماق الأرض، يكتشفون سمكة برونزية بنقوش تشبه حراشف الثعابين، وهو اكتشاف يكشف بشكل غير متوقع ماضي وو سانشينغ المدفون. بعد لقاء مع امرأة غامضة تُدعى آ نينغ، يختفي وو سانشينغ فجأة. لكشف الحقيقة والعثور على عمه المفقود، ينطلق وو شي ورفاقه في رحلة جديدة...