النسخة السينمائية الأولى من "Shrouding the Heavens" قد وصلت أخيرًا بمشاهد حركة مذهلة! يواجه يي فان ووانغ تينغ، العبقريان الأبرز، بعضهما في معركة مصيرية. تصل عائلة وانغ من بييوان بقوة عظيمة، بينما يحيك شيخ عائلة جي مؤامرات في الخفاء، وتُجبر جي زيوي على زواج سياسي. محاطًا بالأعداء، يصبح يي فان هدفًا للجميع. بينما يتصادم الجسد المقدس القديم مع القوى العتيقة، من سيرتقي ليصبح الإمبراطور الأعظم الحقيقي؟