اكتشفت أفضل ممثلة شن وان يي علاقة غرامية بين خطيبها لو مينغ يوي وصديقتها جي ياو وقُتلت في حادث سيارة على يدما. عندما استيقظت شن وان يي مرة أخرى، وجدت نفسها في الوقت المناسب قبل وقوع الحادث. فتعاونت مع أفضل ممثل قو يان جيوي وبدأت طريقها للانتقام، مما جعل الزوجين المخادعين يدفعان الثمن الذي يستحقانه.