تدور أحداث القصة في زمن انقسم فيه العالم إلى ثلاث ممالك. مملكة وي قوية لكنها متورطة في صراع شرس على العرش؛ ومملكة وو تركز على التنمية والتخطيط الاستراتيجي؛ ومملكة تشاو في حالة اضطراب، حيث تسيطر الإمبراطورة لو على البلاط، مما يعرض البلاد للخطر.
تسعى الأميرة جيانغ تاوهوا من تشاو، الطموحة والعازمة، إلى الهروب من سيطرة الإمبراطورة لو بترتيب زواج سياسي من وي. ومع ذلك، عند وصولها إلى وي، تتعرض لهجوم من الذئاب، ثم تستيقظ لتجد نفسها متهمة بعلاقة غرامية مع المستشار شين زايي. للبقاء في وي، تعرض أن تصبح محظية شين زايي، مما يجعلها شوكة في خاصرته. على الرغم من ذلك، يجب على جيانغ تاوهوا، التي تم تسميمها، أن تفي بمهمة الإمبراطورة لو للإطاحة بولي العهد.
شين زايي، المعروفة بكونها مسؤولة صارمة وعنيدة، ترغب سرًا في دعم حاكم حكيم وتقوية وي. ومع ذلك، يقع في فخ أثناء تحقيقه في تهريب القصر، مما يؤدي إلى تورطه غير المقصود مع جيانغ تاوهوا. على الرغم من أن شين نصب فخًا مميتًا للتخلص منها، إلا أن استعداد جيانغ للمخاطرة بحياتها أكسبه احترامه.
مُجبرًا على العيش في منزل شين، يواجه جيانغ تحديات من زوجات شين ومحظياته، بالإضافة إلى أخته المشاكسة. لكن جيانغ، التي نشأت في قصر تشاو الغادر، تتعامل بسهولة مع الصراعات الداخلية في المنزل. يائسة لإكمال مهمتها والحصول على ترياق سمها، تتسلل جيانغ خارج العقار لطلب المساعدة، حتى مع مراقبتها الدقيقة من شين.
بينما يتصادمان ويتفوقان على بعضهما البعض، تبدأ المشاعر المتبادلة في التطور. سرعان ما يكتشف جيانغ أن ولي العهد هو أيضًا عدو شين السياسي، ويعرض عليه مساعدته في الإطاحة بالأمير، إلى جانب الزوجات والمحظيات المختلفات اللواتي زرعتهن القوى السياسية حول شين. يُشكّل الاثنان تحالفًا، ويتعاونان معًا، وينجحان في كشف جرائم الأمير للإمبراطور، مما يُؤدي إلى سقوط القصر الشرقي. لكن الصراع على العرش يتصاعد من هنا.