كان جد تشيو قد قُتل لأجداد عائلة وي بسبب انسحاب القوات قبل المعركة، وبدأت الطائفتان في انتقام عميق من الدم. بعد أربعة عشر عاماً، قاد واي شاو، الناجين من ذلك العام، السيف الذي يشير إلى يانجو، على السطح، انتقاماً، ولكن لإعادة بناء قناة يونغنينغ. يدرك جيو ما يخطط له ، ويريد الزواج حل الأزمة في ولاية يان.