بالصدفة، التقت به وانفصلت عنه، وبعد بضع سنوات أصبحت على الإنترنت مع شياو باولي! كرجل، أكبر حلم لشياوباو هو العثور على الزوج المثالي الوحيد الذي يمكنه أن يضاهي جنيته الصغيرة! "بعد الهروب لفترة طويلة، حان الوقت للعودة والاعتراف بخطئك!" ظهر الرجل متسلطًا وكان عليه تحمل المسؤولية كأب، لم تتمكن لين تشي من حماية طفلتها فحسب، بل لم تستطع ذلك حتى حماية قلبها.