لحماية أختها الكبرى، تزوجت يويه لينغ، أميرة دونغيوي الأصغر، من بيشوه. بالصدفة، تزوجت من تشو شي يوي، أمير الشمال لبيشوه. كانت الرحلة إلى العاصمة بيشوه مليئة بالاغتيالات. قامت قلادة اليشم بتنشيط بوابة الوقت. لقد كررا التناسخات وحسّنا نفسيهما معًا، من الكفاح من أجل تغيير مصيرهما إلى تحمل القضية الوطنية. وعندما كبرا معًا، وقعا في حب بعضهما البعض.