يروي المسلسل قصة لي شياوشي، امرأة حذرة وجادة في الحب، تلتقي صدفةً بشياوبي. يتطور لقاؤهما إلى علاقة رومانسية. يمنح ولاء شياوبي ودعمه الثابت لي شياوشي القوة للتغلب تدريجيًا على مخاوفها بشأن الحب. في المقابل، وبفضل رفقة لي شياوشي وتقبلها، يتعافى شياوبي من جراح الماضي العاطفية ويتعلم كيف يتخلى عن الماضي ويستمتع بالحاضر. وبينما يخوضان غمار علاقتهما، ويواجهان التحديات معًا، ينمو كلاهما ويجدان في النهاية حبًا صادقًا ودائمًا.