دو رو يوي، أرملة لمدة 18 عامًا، مصممة على تزويج بناتها الأربع إلى عائلات "جيدة". ولتحقيق ذلك، تتحمل ضغوطًا مالية هائلة لشراء منزل في العاصمة، على أمل أن تتمكن بناتها جميعًا من الزواج "الذي يناسب وضعهن الاجتماعي والاقتصادي (مع رجال أثرياء أو نبلاء)". ومع ذلك، بدلاً من الأصهار الأثرياء المثاليين، دخل عدة الشباب حياتهن: لو بو بينغ الجبان، وابن الضابط العسكري الأحمق والمتغطرس، والأمير الرابع، غافل عن الإشارات الاجتماعية ولكنه لطيف بطبيعته؛ و لي تنغ يون المليء بالطاقة الإيجابية ولكنه يفعل أشياء شريرة دائمًا. لا يفي أي من هؤلاء الرجال بمعايير دو ر ويوي، ومع ذلك فهم يقتربون أكثر فأكثر من بناتها...