آي شي تشي، صاحبة نُزُلٍ تُصرّ على أن تكون امرأةً "مُهمَلة"، أصبحت "نموذجًا فرديًا" لحملة القمع الحكومية بعد معركة قانونية ضارية. بفضل حزقيال، أُجبرت جينكان على الزواج منه ليُساعدها على الخروج من المأزق. تورط "الزوجان الصغيران"، اللذان ظنّا أنهما قادران على الانفصال بعد الزواج، في صراع على القيادة في مقهى الشاي المحلي. تحت أفاريز منزل العائلة، كانت هناك غرف غريبة: وي جونيي، جدة عجوز بوذية ظاهريًا ومرآة في الداخل. لو سو-سي، والدة جينكان الشرسة والقاسية، أخت جين بيرل المدللة والمغرورة، لو جياو، خادمةٌ يُشبه غرورها سيفًا، لو آيجي، أخٌ لا يستحقّ غروره لا يُهمل أحدًا، ولين دونغ-لين، صهرٌ أنيقٌ وعالمي. في مواجهة كل أنواع الصعوبات، استنفد آي جيه والكتاب المقدس أفكاره، وعندما حاول الاستسلام عدة مرات، وجد معنى "الوطن" في الكتاب المقدس الصعب.