بعد أن تم تخديرهما عن طريق الخطأ، التقى جي شوان وسونغ تشاولي بشكل غير متوقع، مما أدى إلى كسر حياة جي شوان الهادئة في الأصل. اعتقد الجميع أن جي شوان هو الذي كان يحاول الوصول إلى القمة، ولكن فقط سونغ تشاولي كان يعلم أن هذه كانت خطته التي خطط لها منذ فترة طويلة. يقوم جي شيوان أيضًا بسحب اللغز وكشفه باستمرار. بدأ الاثنان في علاقة حب دفعت إلى الخلاص في الاتجاهين.