تبحث شيا نوان عن متبرع بكلية لأختها غير الشقيقة في جنوب آسيا. لكن يتبين أن كليتها هي الأنسب. وبينما تستعد للخضوع لعملية جراحية، تكتشف الأجندة الخفية لزوج أمها وأختها غير الشقيقة. إنهما ذئبان في ثياب حملان. بفضل تشونغ شينيانغ، المقاتل السري، تعود شيا نوان بشكل دراماتيكي في جنازة زوج أمها الذي خطط لها بعناية...