وقع حادث مفاجئ لجميع أفراد عائلة مو الذين كانوا في الخارج وكانوا يديرون شركة رائدة في مجال تقديم الطعام. تلقت مو لي، الابنة الثانية لعائلة مو، عملية زرع قلب من أختها الكبرى وأخذت مكان أختها لتكون ملكة الدراما واقتربت من بمو تشين الذي يُعتقد أنه "البادئ" بالاستحواذ على مجموعة مو وزوج أختها المستقبلي للتحقيق سرًا في حقيقة الحادث، لكنها وجدت أن هناك العديد من الأسرار وراء عملية الاستحواذ. اختبر الاثنان بعضهما البعض بهدفهما الخاص ونجا من كل أزمة. أخيرًا ، اكتشفا الخصم الغامض المختبئ وراء الكواليس، واكتشفا حقيقة حادث السيارة بناءً على أدلة وحل الضغينة.
حتى ذلك الحين، تكاتفا للقتال ضد الأعداء وراء الكواليس، وفي الوقت نفسه، بدآ وقتًا سعيدًا. أخيرًا، لم تحصل مو لي على حب "الرئيس التنفيذي التملك" فحسب، بل قدمت أيضًا جميع الأشخاص الذين اضطهدوا عائلتها إلى العدالة.