ينطلق لوه فنغ في رحلة إلى قارة شيو لوه ليخوض تجارب من أجل حماية الأرض. وفي هذه القارة الشاسعة، يواصل دفع حدوده، ويشكل روابط مع حلفاء ودودين ويواجه أعداء هائلين. وعلى الرغم من التحديات، فإنه لا يتراجع أبدًا. بل إنه يتحرك للأمام بثبات، ويتغلب على العقبات خطوة بخطوة. وفي النهاية، يحقق تقدمًا لا حدود له ويكتسب القوة الهائلة اللازمة لحماية الأرض.