خلال فترة التهدئة من الطلاق، جيانغ شي شي، زوجة تشي جون يه، عادت فجأة إلى رشدها وبدأت الانتقام من خلال كسر كل المؤامرات. على الرغم من أن زواجهما ينهار باعتباره رابطًا بين عائلتين نبيلتين، إلا أن تشي جون يه ترى سحر جيانغ شي شي الخاص في تغييرها. لذلك، يبدآن في التعاون والنضال ضد الأشرار. أخيرًا، يتم القضاء على الأشرار، ويكونان معًا مرة أخرى.