تدور أحداث القصة حول لي شاندي، الرجل الذي خدعه زملاؤه وخُفِّضَت رتبته الإشرافية. يُجبر الآن على أن يصبح "مبعوث الليتشي"، ويواجه مهمة شبه مستحيلة لتوصيل الليتشي الطازج من لينغنان إلى تشانغآن كهدية عيد ميلاد للزوجة النبيلة. يُقال إن الليتشي يتغير لونه في يوم واحد، ويفقد رائحته في يومين، ويفقد نكهته في ثلاثة أيام. مع وجود أكثر من 5000 لي بين لينغنان وتشانغآن، وفي ظل مواعيد نهائية ضيقة وموارد محدودة، كيف يمكنه تحقيق ذلك؟