تعود جين شي أر، بطلة العالم في الفنون القتالية المختلطة، إلى مسقط رأسها لمتابعة مسار وظيفي جديد، لتكتشف بالصدفة أن أختها التوأم تعرضت لمعاملة غير عادلة من قبل شركتها. لذا تتنكر جين شي أر في هيئة أختها للتسلل إلى الشركة. في تحول مثير للأحداث، تقوم بالانتقام المرضي من رئيسها وزملائها عديمي الضمير!