قوان شين، وريثة مجموعة ملابس شهيرة، اكتشفت أن زوجها شن تشوه كانت لديه علاقة سرية مع صديقتها المقربة شيوي جينغ في عشاء الذكرى السابعة لزفافهما. استجوبت زوجها على حافة الجرف وسقطت منها، بعد ذلك تظاهرت بفقدان الذاكرة وعادت لجمع الأدلة. أرادت شيوي جينغ دائمًا أن يطلق شن تشوه وأن يكون معها. كرس شن تشوه نفسه للقتال من أجل الملكية، ماذا سيفعل الجميع على الجرف؟