طائفة غامضة تتلاعب بالقدر لتحتال على الأبرياء. عندما يتقاطع مسار شانغوان تشينغمينغ، الذي يقوده الانتقام، مع عدوه جيانغ فييان مجددًا، ينصب فخًا، مستخدمًا الخداع ضد المحتالين. لكن مع تصادم المكائد وتكشف المفاجآت، تصبح اللعبة أكثر خطورة، من سيتفوق على الآخر في النهاية؟