"كن لاعبي الثاني" هو فيلم كوميدي درامي رومانسي عن "ثري"، وهو مذيع إلكتروني مشهور يسعى للقبض على "سوه"، لاعب غامض يهزمه. بدلاً من التنافس، يجد "ثري" الدفء والصدق. ومع سعيهما نحو أحلامهما في الرياضات الإلكترونية، تتحول الصداقة إلى حب، مما يثبت أن الرحلة هي الأهم.