تعتزم جيان موه ران، وريثة شركة جيان، إنشاء علامتها التجارية الخاصة، Yunee، وتقترب بشكل استراتيجي من عارضة الأزياء الذكور هوه جين يان لتكون بمثابة حبيبها. معتقدة أن خلفيته كعارض أزياء من الدرجة الثامنة عشرة تجعل من السهل التلاعب به، تتفاجأ عندما يقلب الطاولة. غير معروف لجيان موه ران، هوه جين يان هو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Vandi وقد كان معجبا بها سرًا منذ أيام المدرسة. عند عودته إلى الوطن، يقترب من جيان موه ران تحت ستار عارضة أزياء يعيش بالقرب من منزلها. بينما يبدو أنه يجعل الأمور صعبة عليها علنًا، فإنه يساعدها سرًا في مختلف أمور العمل. جيان يي تشنغ، ابن عم جيان موه ران، تحمل مشاعر قوية تجاهها وتستخدم كل الوسائل اللازمة لكسب عواطفها، خاصة مع ظهور هوه جين يان.