بعد مذبحة عائلتها، تعود غو تشينغتشي بهوية جديدة باسم شين شيخه، أميرات الشمال الغربي. كانت ذات يوم وردة فخور على الحدود، تتحول إلى نبيلة باردة وهائلة، مصممة على استعادة مصيرها وتصبح من يتحكم في اللعبة. تحت مظهره الضعيف، يخفي ولي العهد شياو هوايونغ عقلاً لامعاً يرى من خلال كل مؤامرة في البلاط. بينما تتشابك مساراتهما، يبدأان في الثقة ببعضهما البعض، ويتحدان لمواجهة تقلبات السلطة وتشكيل مصير المملكة.