من أجل تلبية طلب رئيسها، كان على موظفة شابة في شركة تسجيل تدعى فيا أن تبحث عن فنان جديد لتوقيع عقد معه. ثم وضعت عينيها على جانا، المغني الذكر من فرقة E-Minor التي تم تشكيلها حديثًا، بعد سماع أدائهم. في الحقيقة المغني هو صانع القهوة في المقهى الذي تذهب إليه دائما. طلب رئيسها ماركوس أيضًا من فيا التوقيع مع دروبادي من الفرقة. توافق دروبادي بشرط واحد أن تغني مع جانا. في النهاية، قام دروبادي وإي مينور بأداء من قصيدة فيا بعنوان "خمسة ثواني من الشوق". حققت الأغنية نجاحًا ويأمل المعجبون أن يصبح جانا ودروبادي زوجين. يتعين على فيا إخفاء مشاعرها تجاه جانا لتأمين نجاحهما، على الرغم من أن جانا كان أيضًا يحب فيا لفترة طويلة. والمثير للدهشة أن دروبادي معجب بجانا أيضًا.