بو تيجو هي رئيسة فريق زوجها باك تيجو الذي يرشح نفسه لمنصب رئيس قريتهم. لذا عليها أن تتعامل مع باك هارتونو، العدو اللدود لباك تيجو الذي لا يتردد في استخدام الحيل القذرة لجذب انتباه الجمهور. في خضم هذا الموقف الصعب، يجب على بو تيجو أن تجد طريقة للفوز وللقتال من أجل لأمنيتها دون التضحية بهويتها كقائدة وزوجة وأم وفرد من مجتمع القرية الذي كانت تفتخر به.