يروي هذا الفيلم قصة الحب الرومانسية بين لين يوسن وني شيغوانغ. يركز الفيلم على النمو الواقعي والعميق لشخصية ني شيغوانغ، الطالبة الجامعية المفعمة بالحيوية والنشاط، خلال انتقالها من الحياة الجامعية إلى سوق العمل. في الجامعة، تعيش ني تجربة حب من طرف واحد مع تشوانغ شو، الشاب الموهوب والمتفوق أكاديميًا، وإن كان متحفظًا بعض الشيء. لاحقًا، في مكان العمل، تلتقي لين يوسن، الجراح الذي أصبح من رواد صناعة الطاقة الشمسية. على الرغم من سوء فهم لين يوسن لني شيغوانغ، إلا أن شخصيتها المشرقة تأسر قلبه. يساعدها حبه ودعمه غير المشروط على تجاوز ندم الماضي واحتضان الحب الذي تتوق إليه. تتحول ني من شخصية مرحة وعفوية إلى شخصية ذات أهداف مهنية واضحة، تركز بشدة على تحقيقها، لتجد في النهاية الحب والصداقة، وتحقق أحلامها، وتنمو شخصيًا.