تتحد بائعة البطيخ الجميلة يه ليو شي ومؤدي دمى الظل فان للمغامرة في عمق الصحراء. يسعى أحدهما إلى كشف لغز أصولها، بينما يهدف الآخر إلى استعادة جثة صديقته المتوفاة. نظرًا لأنهما يواجهان العديد من الحالات الشاذة في المنطقة غير المأهولة، فقد تم توجيههما إلى ممر يويمون. إنهما يتنقلان بين الحرس الإمبراطوري والكاهن الطاوي وعين العقرب، ويكشفان الحقيقة وسط العديد من الألغاز، ويكتسبان نظرة ثاقبة للحب الحقيقي من خلال العديد من تجارب الحياة والموت. تبدو الحقيقة في متناول اليد، لكنهما يجدان أنكما متورطين في مؤامرة أكبر.