اكتشفت سو يون تشي، الابنة الشرعية لرئيس الوزراء، بالصدفة أنها كانت الدور الداعم للأنثى في "كتاب القدر"، وتم تسجيلها في "كتاب القدر" ولا يمكن تغييره. في مواجهة مصير غير عادل، اختارت سو يون تشي المقاومة، وأرادت استخدام "كتاب القدر" لتغيير مصيرها ضد إرادة السماء، والبحث عن ذاتها الحقيقية، والحصول على الحب الحقيقي!