غو يي شياو، قطب أعمالٍ لا يرحم، لديه نقطة ضعفٍ واحدة: سكرتيرته، يي شينغوان. بسبب سوء فهمٍ قبل خمسة عشر عامًا، دبر مكيدةٍ للسيطرة عليها وتعذيبها. يي شينغوان، التي تبدو هشةً، لم تعد قادرةً على التحمل، فقلبت الطاولة، مستخدمةً نفسها طُعمًا للدخول في علاقةٍ مؤلمةٍ مليئةٍ بالحب والكراهية مع غو يي شياو. في النهاية، ترى ندم غو يي شياو وبصيص أملٍ في الخلاص، لكن يبقى أن نرى ما إذا كانت ستجد السلام والسعادة حقًا.