في أواخر صيف ثمانينيات القرن العشرين، حدث غير متوقع يشابك مصائر عائلتي تشنغ ووانغ المتنازعتين. بعد فقدانها لوظيفتها في المصنع، تكافح وانغ ينغ رونغ، الابنة الثانية لعائلة وانغ، في تربية الخنازير قبل أن تنجح في صناعة الخل، كل ذلك بمساعدة تشنغ مين جيانغ، الابن الأكبر لعائلة تشنغ. بينما يعملان معًا، ينمو الحب بينهما بهدوء. في النهاية، يلتئم الشقاق الطويل بين العائلتين، ليتحول العداء الجيلي إلى رباط زواج.