يعود وي جيانهاو، وهو شاب يتمتع بقدرة فريدة من نوعها على استخدام حجر اليشم، إلى تشونغجيانج ويضطر إلى الانخراط في الصراع بين عائلتي تانغ وجو، ويواجه باستمرار تحديات من خصوم مهرة. غير قادر على الوقوف مكتوف الأيدي بينما يواجه شارع اليشم الخطر، يستخدم قدراته غير العادية للتنقل عبر الموقف الغادر، والانتقال من الرغبة في الهروب إلى حمايته بالكامل، والقتال من أجل العدالة في عالم مليء بالمنعطفات والتقلبات.