في اليوم الذي انفصلت فيه تشين شي عن حبيبها، أطاحت بطريق الخطأ بآو تشن، إله البحر المستقبلي الذي جاء ليجد حبيبته المقدرة، وبدأ الاثنان العيش معًا عن طريق الصدفة. خلال هذه العملية، اقترب القلبان تدريجيًا من بعضهما البعض. قرر آو تشن أن تشن شي كانت هدفه، لكن الاختبار غير المتوقع جاء بهدوء في هذا الوقت.