في صباح أحد الأيام، بعد استيقاظهما، وجدت تشين جينغان وتشو نيانيان نفسيهما قد تبادلتا. أصبحت جينغان "وريثة عائلة ثرية"، بينما تحولت نيانيان إلى "الأخت الصغرى" لحبيبها السري. لكن بينما يتعاونان مع تشين تشانغنينغ، الذي ربما يكشف الحقيقة، للتحقيق في سبب الدراما، تنشأ المزيد من الفوضى والعقبات. كما يصبح الوضع أكثر غموضًا.