تنتقل مدونة التجميل العصرية سونغ تشييون فجأةً إلى عالم آخر، لتصبح ليو رويان، إحدى محظيات أسرة سونغ. تجد نفسها متورطة في مؤامرة مروعة. لكشف الحقيقة، تتخفى في جناح هوانيوي وتتعاون مع سيد شاب ماكر، لتكشف سرًا صادمًا في طريقها!