يتزوج الباحث المتفوق المُعيّن حديثًا، تشين يو، من تشانغ تشيونغ، وهي "شريرة" سيئة السمعة في المنطقة المجاورة، لردّ دينٍ تلقّاه قبل ثلاث سنوات. وبشكلٍ غير متوقع، يُورّطه هذا الزواج في صراعٍ بين القصر الداخلي والبلاط الإمبراطوري. تشين يو، التي تبدو لطيفةً في ظاهرها، هي في الواقع بيدقٌ ملكيٌّ، مُكلّفةٌ بالتحقيق في الفساد المُرتبط بإغاثة الكوارث؛ وتشانغ تشيونغ، المُتّقدة والشجاعة، تتفوق على عمّها المُتسلّط لحماية أختها. ويعمل الزوجان معًا لمصلحة الشعب.