قامت قو تشينغ تسي، صاحبة مدينة جونآن، بموازنة قوة المحكمة بذكاء من خلال التظاهر بالضعف، ولكن واجهت مشكلة عندما عاد الجنرال لي ين تشي إلى المدينة مع جيشه. أرادت أن تلعب نفس الحيلة القديمة، لكنها اضطرت إلى الزواج.