في أوائل الثمانينيات، قررت مقاطعة بينغتشوان إنشاء "بلدة يوهي" لتسريع التنمية. التزم كادران متميزان هما لي تشيو بينغ وتشينغ دي تشنغ بمفهوم "المدينة الشعبية تُبنى بأيدي الشعب"، وبمساعدة سياسة الإصلاح والانفتاح والوثيقة المركزية رقم 1، وجدا طريقًا للإصلاح وقادا آلاف المزارعين لبناء مدينة حديثة على الأراضي المدية من خلال مبادرة "التجميع المالي والشراكة" دون استخدام فلس واحد من الدولة.