الـ300 أشباح المخلصين
تشانغ يي، المساعد الوزاري في معبد دالي، يحمل في قلبه ثأرًا ملطخًا بالدماء ويعيش متخفيًا في الظلال. على السطح، يتعاون مع ضابط جين يي وي شين يوزهي لمطاردة قاتل، حيث تتحول العداوة الأولية تدريجياً إلى تعاون غير مريح. لكن وراء الكواليس، تشانغ يي هو العقل المدبر الحقيقي الذي يحرك كل الخيوط، مدفوعًا برغبة في الانتقام بدقة وحنكة. ومع تلاقي كل المؤامرات نحو نهايتها، ينغلق فخ العدالة المُعد بعناية. في هذا العالم من الجواسيس والخداع، تتصادم مصائرهم ويجب اتخاذ القرار النهائي.