في العصر المجيد "كاي يوان" من أسرة تانغ، تحت رخاء تشانغآن، تكمن سلسلة من القضايا الغامضة. المحقق الشعبي "شينتو باي تشي" يتحد مع "ياو يوان" نائب وزير محكمة المراجعة القضائية و"مو جوي يي". معًا، يكشفون عن حوادث غريبة متعددة، بدءًا من طقوس الرضع الأشباح وضغط التوابيت، إلى المدن المسكونة، والدمى القاتلة، وعقود رهن الزوجات. بتقشير طبقات القوة والرغبة والهوس، يسعون وراء الحقيقة أمام الموتى وينشدون العدالة في الظلال الصامتة...