يقدم متجر "روح الثعلب" مجموعة متنوعة من الثعالب الروحية بمختلف درجات التطور، لكن جين شيان، الثعلب الذكر الوحيد، هو الاستثناء الغريب الذي خرج عن المألوف - فهو لا يساعد الناس إلا في تحقيق الثراء الفاحش، رافضًا أي صفقات تتعلق بالحب. جيانغ سي، التي جرحها الحب مؤخرًا، تلتقي بمصيرها مع جين شيان. إنها تعرف جيدًا أن الحب لا يمكن أن يمنحها شيئًا، بينما الثروة لن تخونها أبدًا. وهكذا تبدأ قصة خيال حضرية ساحرة عن رومانسية حلوة وعبثية، منسوجة بخيوط "المال" و"الرغبة".