بعد فقدان ثماني سنوات من الذكريات في حادث، تجد قو شين تيان نفسها بشكل غير متوقع مع ثلاثة من أصدقائها في شركتها: الرئيس التنفيذي ينغ يوي تشنغ، والمدير هان تشيان يوي، والمتدرب تشن شينغ تشوان. من خلال إخفاء فقدان الذاكرة وإدارة ثلاث علاقات، سعت قو شين تيان لاستعادة ذكرياتها المفقودة. وسط تجارب الحب والعمل، اكتشفت المعنى الحقيقي للحب وواجهت أخطائها بشجاعة. وفي النهاية، وجدت الحب والنمو العاطفي.