بعد أن فقدت عائلتها ونبذها زوجها الثري تشيان موتشن، تعود باي لو من أعماق اليأس بهوية جديدة: مغنية في نادي باراماونت. خلف هذا السحر، تُدبّر انتقامها بدقة مُرعبة. هذه المرة، ستُبهر الجميع برقصتها.