تتكون مدرسة سنيونغ الثانوية من "الطلاب الثقافين في الحرم الشمالي" و "الطلاب الرياضيين في الحرم الجنوبي" الذين لا يحبون بعضهم البعض. وكان الحرمان يعيشان معًا لسنوات عديدة في وضع "يجب أن تموت لكي أعيش"، ولا يتوافقان مع بعضهما البعض. فقررت المدرسة هذا العام دمج الحرمين الجامعيين من أجل الامتثال للسياسات العليا. جعلت هذه الأخبار الطلاب في أجواء حامية تمامًا، وكان الأسوأ هو أن طالبا الحرم الشمالي، يوان تسايشي ومينغ تسييو، وقائد الحرم الجامعي الجنوبي لي خه، تمت ترقيتهم جميعًا إلى القسم الثاني من السنة الثالثة، وأصبحوا زملاء! منذ ذلك الحين، بدأت مدرسة سنيونغ الثانوية حقبة جديدة "مشتعلة ومنفجرة" من خلط الأقسام. من "المواجهة" إلى "التفاهم"، ينمو المراهقون معًا ويتحدون قواهم للقتال من أجل الشرف.