إنها قصة عن صداقة مجموعة من طلاب المدرسة الثانوية. بكوا وضحكوا وصرخوا سويا. لقد استمتعوا بشبابهم الفريد وتعلموا ما هو الحب الحقيقي: الحب ليس عبادة لصنم أو شوق بعيد، إنه لقاء روحين مثيرتين بالطريقة التي ضرب بها المريخ الأرض.