في أواخر التسعينيات، اهتزت بلدة تعدين تُدعى فنغيانغ باكتشاف جثة امرأة مجهولة الهوية. يشرع الضابط تشن هونجبينغ في التحقيق وسرعان ما يلاحظ أن شظايا الزجاج على عنق الضحية تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في زجاجة تستخدم لحفظ عقار محظور. بعد فترة ليست بالطويلة، أثناء استجابته لنداء، يكتشف أن أحداً في البلدة يتعاطى هذه المادة غير المشروعة. مصمماً على كشف الحقيقة والقضاء على حلقة الاتجار بالمخدرات، يعمق تشن هونجبينغ وفريقه تحقيقاتهم. لكن ما لم يتوقعه هو أن الشخص الذي يتحكم بكل شيء من خلف الكواليس هو أقرب الناس إليه. محاصراً بين الواجب والعائلة، وممزقاً بين القانون والطبيعة البشرية، يجب على هذه العائلة والبلدة بأكملها أن تواجه اختباراً واختياراً بين الخير والشر.