تعاد هذه الدراما الترتيبها وفقا للرواية ازتي كتبتها تشياو تشيان تشيان تحمل نفس الاسم. وتحكي القصة بين جيانغ تشن وتشن شياو شوي اللذين اجتمعا بعد التفارق. جيانغ تشن هو طبيب عبقري وتشن شياو شي هي فتاة عامية محبوبة. إن تشن شياو شوي لهثت وراء جيانغ تشن لسنوات. وعادت هذه الدراما بنا إلى فترة المراهقة الساذجة.