في منطقة مزدحمة، افتُتح متجر متنوع لمنتجات بيت العجائب، حيث تتمتع كل سلعة تبدو عادية بوظائف غريبة. وقد وثّق مالك المتجر، دامون، تعليمات الاستخدام في دفتر ملاحظات العجائب، مما يسمح للعملاء باختيار السلع بناءً على احتياجاتهم. يتدفق الناس من جميع مناحي الحياة إلى بيت العجائب، حيث يواجه كل منهم معضلاته الخاصة ويبحث عن طرق للتغلب عليها. ومع ذلك، في النهاية، يكتشفون دائمًا أن ما يحل مشاكلهم حقًا ليس هذه السلع الغريبة والفضولية، بل حبهم وإيمانهم.