مينغ ليانغ، خريج مدرسة الفنون، يتخلى عن تعليمه العالي ليتولى إدارة مطعم "الرمان الأحمر" لأمه الحاضنة المريضة. يتغلب على العديد من العقبات ويحوله إلى مطعم فاخر. هذه التجربة تُغذي نموه الشخصي والفني. خلال هذه الفترة، يتواصل مجددًا مع صديقة طفولته جوليناير، التي تتمتع باستقلالية شديدة. بدعمهما ونموهما معًا، يتطوران ليصبحا حبيبين ورفيقين مترابطين.