تحكي هذه الدراما القصة حول ما حدث في فتاة ليو وين جينغ بين عشر سنوات. ذهبت ليو وين جينغ إلى شانغهاي بوحدها في عمرها 19 من أحد الأرياف الجبلية بمقاطعة جيانغ شي، وتعرفت على هوه هوه وشينغ تيان مينغ وغيرهما من الأصدقاء في شانغ هاي، حيث تغير مسير حياتها. خلال هذه السنوات العشر، تساند ليو وين جينغ وأصدقاؤها بعضهم البعض، وكانوا يكافحون من أهدافهم. ولكن ليو وين جينغ أصبحت ضالة تدرجيبا. أخيرا، فهمت الحقيقة مع إرشاد الصداقة والأهل، ونبذت أسلوب الحياة الخالي من الفوائد وأعادت إيجاد غايتها الأصلية للمكافحة العملية.